English

الموردون

برو لايف فودز

تعد شركة برو لايف فودز من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الغذاء ومقرها نيوزيلندا، ولديها مجموعة متميزة من العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية، وكفاءة في إنتاج وتصدير العسل للأسواق المحلية والعالمية. وكنتيجة لتوجه انظار المستهلكين إلى خيارات غذائية أفضل وأكثر صحة، فقد شهدت شركة برو لايف فودز نموًا ثابتًا ومستدامًا في جميع أقسام أعمالها، إذ تقوم حاليًا بتوريد منتجاتها إلى 18 دولة حول العالم انطلاقا من مراكز العمليات والتوزيع العاليمة في كل من نيوزيلندا وأستراليا وسنغافورة.

كما وطورت برولايف فودز مجموعة قوية من العلامات التجارية لدعم هدفها المتمثل في تقديم منتجات غذائية متميزة وطيبة المذاق وذات جودة عالية، من أبرزها ماركة هالدرلز كامبريج والتي تمتلك شركة غذاء الخليج للتجارة العامة الحقوق الحصرية لتوزيع منتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط.

النحالون

يعود تاريخ جني البشر للعسل الذي ينتجه النحل واستخدامه إلى أكثر من 6,000 عام، إذ كان العسل معروفاً كغذاء وعلاج للجروح في الوقت ذاته، ونظراً لأهمية النّحل والعسل الذي ينتجه بدأ الإنسان يفكّر بتربية النحل في خلايا يصنعها بنفسه، ممّا يجعل عملية جني العسل أكثر سهولة وملائمة.

تحظى شركة غذاء الخليج للتجارة العامة بتقدير واحترام وثقة النحالين الخبراء في العديد من دول العالم لما لديها من معايير عالمية في جودة التعبئة والتغليف لمنتجاتهم المتميزة، انطلاقا من حرصها في التعامل مع النحالين ذوي الأمانة والمصداقية في تربية وانتاج العسل الطبيعي، والقادرين على توفير ودعم الأمن الغذائي لتلك الدول، أيضا الحاصلين منهم على الجوائز والميداليات الذهبية في المسابقات الدولية.

ولضمان جودة ونقاوة العسل المستخلص من بعد فرزه وتعبئته ليصل إلى المستهلك بأفضل صورة وجودة عالية، يشرف خبراء شركة غذاء الخليج للتجارة العامة بأنفسهم على استيراد عسل النحل الطبيعي مباشرة من المناحل في دول عديدة من أبرزها نيوزيلندا، استراليا، ايران، تركيا، الهند، قرقيزيا، كازاكستان، باكستان، اليمن، عُمان، الكويت.